920001737
جمعية تكافل الخيرية لرعاية أيتام المدينة المنورة تُدشن معرض تكافل الفني الأول بالتعاون مع مركز المدي
2023-08-24

دشنت جمعية تكافل الخيرية لرعاية أيتام المدينة المنورة معرض تكافل الفني الأول الذي يضم إبداعات لأكثر من 35 من أبنائها وبناتها الموهوبين في الفنون التشكيلية المختلفة وذلك بالتعاون مع مركز المدينة المنورة للفنون ويستمر حتى السبت القادم 26 أغسطس.

 وقال أمين الجمعية الدكتور عبد المحسن الحربي أن المعرض يأتي ضمن منظومة الخدمة والرعاية التي تقدمها تكافل في شتى المجالات لأيتام المدينة المنورة ومن بينها توفير منصة فنية تعرض إبداعاتهم بطريقة احترافية تمكن المجتمع من مشاهدة المستوى الفني والموهبة التي يتمتعون بها.

 وأوضح أن المعرض يفتح أبوابه يومياً في مركز المدينة المنورة للفنون ويمكن للزوار الاستمتاع بتفاصيل الرسومات والاستمتاع بالمواهب المبدعة والنقاش معهم حول إبداعاتهم والفنون التي يقدمونها، كما تتيح الجمعية للجميع إمكانية اقتناء اللوحات المعروضة حيث سيكون العائد أكبر دعم لمواهب الفنانين المشاركين للمزيد من العطاء.

 وأكد الدكتور الحربي التزام تكافل بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية بتوفير بيئة مشجعة وتدريب متخصص للأيتام الموهوبين في المجالات كافة وتنمية وتعزيز المواهب وتوفير الدعم اللازم لهم ليتمكنوا من تحقيق إمكاناتهم الكاملة في مختلف المجالات.